بوتين يتفقد منشآت الأولمبياد الشتوي في سوتشي ويلعب الهوكي مع الرئيس البيلاروسي (فيديو)

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639580/

واصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زياراته التفقدية إلى المنشآت الرياضية في منتجع سوتشي الروسي الذي سيستضيف بعد شهر ونيف الأولمبياد الشتوي.

واصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زياراته التفقدية إلى المنشآت الرياضية في منتجع سوتشي الروسية الذي سيستضيف بعد شهر ونيف الأولمبياد الشتوي. واستعمل بوتين للتنقل بين جزئي سوتشي الجبلي والساحلي قطار "لاستوتشكا" ("طائر السنونو") حيث اخذ محله في العربة الأولى. وكان رئيس شركة سكك الحديد الروسية فلاديمير ياكونين يرافق الرئيس بوتين في عربة هذا القطار الجديد على الخط الذي تم انشاؤه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وحضر بوتين بروفات الحفل الافتتاحي للأولمبياد، لكن ذلك في غياب تام للصحافة لإبقاء تفاصيل الحفل سرا ومفاجأة للمشاركين في الاولمبياد وضيوفه وللمشاهدين عبر القنوات التلفزيونية في الداخل والخارج.

كما شارك بوتين مع نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو ووزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو في لعبة الهوكي. وكان بوتين ولوكاشينكو وشويغو إلى جانب عدد من المسؤولين الروس الكبار ونجوم الهوكي السابقين يلعبون في فريق واحد ضد الفريق الآخر الذي جمع قدامى أبطال الهوكي الروس وعددا آخر من المسؤولين الروس. وفاز "فريق الرؤساء" على منافسه في هذا اللقاء الودي بـ12 هدفا مقابل 3 فقط.

 

التفاصيل في التقرير المصور

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بعد اتفاق بوريس جونسون مع الأوروبيين.. برلمان بريطانيا يصوت لصالح تأجيل الخروج من الاتحاد الأوروبي