بالفيديو.. بوتين يجرب بنفسه منحدرات التزلج الألبي في سوتشي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639519/

قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجمعة 3 يناير، بزيارة تفقدية لمنحدرات التزلج الألبي في سوتشي التي ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في مطلع الشهر المقبل، للتأكد من جاهزيتها.

قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الحكومة دميتري مدفيديف يوم الجمعة 3 يناير/كانون الثاني، بزيارة تفقدية لأماكن التزلج في مدينة سوتشي التي ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في مطلع الشهر المقبل، للتأكد من جاهزيتها.

وتزلج بوتين على قمم جبال بسيخاكو على ارتفاع 1435 مترا، في منتجع "لاؤورا" للتزلج الألبي قرب سوتشي، وبعد أن انحدر عدة مرات من قمة الجبل، انضم إليه دميتري مدفيديف.

وينوي بوتين، سوية مع كل المسؤولين عن التحضير لإقامة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، القيام بجولة تفقدية لبعض المنشآت الأولمبية الأخرى في سوتشي للتأكد من جاهزيتها لاستضافة الألعاب الشتوية.

وتستضيف مدينة سوتشي الدورة الأولمبية الشتوية في الفترة بين 7 و 23 فبراير/شباط القادم، تعقبها الدورة الأولمبية الشتوية الحادية عشرة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويضم برنامج الدورة الأولمبية الشتوية في سوتشي 12 نوعا من الرياضات الشتوية، بينها: سلوب ستايل في السنوبورد، وفريستايل  وسكي – هاف بايب  والسلالوم المتوازي في السنوبورد الرجالي والنسائي، والقفز من المنصة (الترامبلين) للنساء والمباريات الجماعية في التزلج الفني على الجليد وسباق التتابع في رياضة الساني والتتابع المختلط في البياتلون.

 

المصدر: RT + وكالة "ريا نوفوستي" 

 

دوري أبطال اوروبا