مصمم زي "الرجل العنكبوت" سقط من شباك غرفته في الفندق

متفرقات

مصمم زي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639466/

سقط مصمم الأزياء البلجيكي ستاين هيلسين، الذي اكتسب شهرة عالمية كمصمم زي "الرجل العنكبوت"، سقط من شباك غرفته في فندق رويال ويند زور في بروكسل ليلة عيد رأس السنة الميلادية.

سقط مصمم الأزياء البلجيكي ستاين هيلسين الذي اكتسب شهرة عالمية كمصمم زي بطل فيلم"الرجل العنكبوت" لتوبي ماغواير، سقط من شباك غرفته في فندق رويال ويند زور في بروكسل ليلة عيد رأس السنة الميلادية 2014. ويصف الأطباء حالته الصحية بأنها متوسطة الخطورة ، حيث كسرت عظام حوضه ومعصمه .

سمع نزلاء في الفندق صوت سقوط المصمم ، ثم رأوه مطروحا بلا حراك على سقف سيارة كانت مصفوفة على جانب مدخل الفندق. ولا يعرف أحد كيف وقع ستاين من شباك غرفته، مع أن وسائل الإعلام المحلية لا تستثني امكانية قيامه هو بالقاء نفسه عمدا من الشباك في محاولة للانتحار، لأن الأطباء النفسانيين قبل ذلك شخصوا اصابته بملازمة الاكتئاب النفسي والإرهاق الانفعالي وحالة اللامبالاة.

أصبح ستاين هيلسين وهو في الـ40 من العمر مصمما للأزياء بالوراثة، حيث أسس جده شركة بلجيكية لخياطة الملابس عام 1939، وحاليا يترأس هذه الشركة التي توسعت كثيرا حفيده ستاين مع أخيه وأخته. يذكر ان ستاين سبق له أن صمم أزياء لأعضاء المنتخب البلجيكي في أولمبياد عام 2012.

المصدر: RT + vesti.ru