بالفيديو .. سعودية تقدر وفاء زوجها بـ 90 ألف ريال والزوج يتحدى ويطلب المزيد

مجتمع

بالفيديو .. سعودية تقدر وفاء زوجها بـ 90 ألف ريال والزوج يتحدى ويطلب المزيد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639461/

أهدت سعودية 90 ألف ريال لزوجها لرفضه الزواج بثانية مقابل مال من أصدقائه، وفقا لفيديو. وأكد الزوج أنه لن يتخلى عن زوجته "بعد هذه الدراهم"، معتبرا أن تصرفها تحدٍ لهم أملا بالمزيد.

قدرت مواطنة سعودية وفاء زوجها لها وعدم انجراره إلى الزواج بثانية كما كان يحاول أصدقاؤه إقناعه، بل وإغراءه بـ 30 ألف ريال في حال اقدامه على الزواج من ثانية، قدرت الزوجه هذا الوفاء بـ 3 أضعاف المبلغ المذكور فأهدت شريك حياتها 90 ألف ريال، كما يبدو في تسجيل فيديو، يبدأ بيافطة ألصقت بباب وكتب عليها .. "ما عاش اللي ياخذك مني حبيبي".

أرفق التسجيل بصوت الزوج الذي أعرب عن شكره وعن دهشته إزاء "ردة فعل زوجته .. الغريبة"، حين دخل صالة منزله ورأى مائدة صغيرة مزينة بالحلوى، بالإضافة إلى الأوراق المالية من فئة 500 ريال.

كما حملت الطاولة لمزيد من اليافطات ، جاء في إحداها "الله يخليك لي وحدي وبس" و"ولو أعطوك أكثر أنا بعطيك أكثر وأكثر وأكثر"، ليرد الزوج بـ "لا أقول إلا آمين طبعا بعد هذه الدراهم والكيكة الحلوة"

فاعتبر الزوج أن هذه رسالة لأصدقائه ليزيدوا قيمة الاغراء، وأن "الموضوع تحدٍ .. فزوجتي كسبت التحدي وأتطلع منكم المزيد"، علما أنه أكد "استحالة" أن يستغني عنها أو أن يفكر بالزواج عليها، واصفا حقه في الزواج بثانية وثالثة ورابعة بـ "حركات الشباب".

تباينت تعليقات النشطاء ممن شاهدوا هذا الفيديو، ففيما أبدت أقلية إعجابها بتصرف الزوجة، عاب كثيرون عليها ما قامت به، كما عابوا على الرجل أن ينشر ذلك على الملأ، سيما وأنه عبر عن رغبته بالحصول على المزيد من "مال الرهان" بتحريض أصدقائه كي يحاولوا إقناعه مجددا، بينما شكك البعض بصحة ما جاء في الفيديو أصلا.

المصدر: RT + "يوتيوب"

هل يغير بن سلمان وجه السعودية بالتمرد على التقاليد؟