بالفيديو .. سواريز يحرز باكورة أهدافه في 2014 بطريقة مميزة!

مجتمع

بالفيديو .. سواريز يحرز باكورة أهدافه في 2014 بطريقة مميزة!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639457/

قاد النجم الأوروغوياني الدولي سواريز، هداف ليفربول، فريقه إلى الفوز على ضيفه هال سيتي (2-0) في المباراة التي جمعتهما في اليوم الأول لعام 2014، في المرحلة الـ 20 من البريمييرليغ.

قاد النجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز، هداف ليفربول، فريقه إلى الفوز على ضيفه هال سيتي (2-0) في المباراة التي جمعت الفريقين في اليوم الأول من العام 2014، في المرحلة الـ 20 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز سواريز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الـ 50 بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى أسكن الكرة في الشباك في الزاوية اليسرى، مسجلاً باكورة أهدافه في اليوم الأول لعام 2014.

بينما كان زميله المدافع الدنماركي دانيال آغر قد سجل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة الـ 36 بتسديدة رأسية.

ورفع سواريز بذلك رصيده إلى 20 هدفاً في 15 مباراة خاضها في الموسم الحالي للبريمييرليغ، مبتعداً في صدارة قائمة الهدافين بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في الدوري برصيد 39 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف تشيلسي الذي تغلب خارج أرضه على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة.

بينما يتربع أرسنال على عرش الصدارة برصيد 45 نقطة، وفاز بدوره على ضيفه كارديف سيتي بهدفين نظيفين، ويليه بفارق نقطة في المركز الثاني مانشستر سيتي الذي تغلب على مضيفه سوانزي سيتي العنيد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

المصدر: RT

صفحة أر تي على اليوتيوب