شارابوفا تصطدم بسيرينا وليامز في نصف نهائي برزبين للتنس

الرياضة

شارابوفا تصطدم بسيرينا وليامز في نصف نهائي برزبين للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639452/

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا إلى الدور نصف النهائي لدورة برزبين الأسترالية الدولية للتنس، بفوزها على الاستونية كايا كانيبي بمجموعتين لواحدة .

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا إلى الدور نصف النهائي لدورة برزبين الأسترالية الدولية للتنس، على حساب الاستونية كايا كانيبي بتغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين لواحدة بواقع: (4-6) و (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 2 يناير/كانون الثاني.

وضربت شارابوفا المصنفة ثالثة، موعداً في الدور نصف النهائي مع الامريكية سيرينا وليامز المصنفة أولى عالميا، التي فازت على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا بسهولة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

كما بلغت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة رابعة، الدور نفسه، إثر تغلبها على الالمانية انجليكه كيربر المصنفة الخامسة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-7) و (6-3) و (6-1).

وستكون يانكوفيتش على موعد في الدور نصف النهائي مع الفائزة من اللقاء الذي سيجمع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة ثانية، مع السويسرية ستيفاني فوغلي. 

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا