مدرب روما يقدم استقالته بعد خسارة غريبة أمام جنوى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63935/

قدم كلاوديو رانيري استقالته من منصب مدرب فريق روما بعد أن مني الأخير بهزيمة غريبة أمام مضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 20 فبراير/شباط بملعب "لويجي فيراريس" ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

قدم كلاوديو رانييري استقالته من منصب مدرب فريق روما بعد أن مني الأخير بهزيمة غريبة أمام مضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 20 فبراير/شباط ملعب "لويجي فيراريس" ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم فريق روما بثلاثة أهداف متتالية أحرزها كل من الفرنسي فيليب مكسيكس والأرجنتيني نيكولاس بورديسو وقائد الفريق فرانشيسكو توتي في الدقائق الـ (6 و 16 و 51) على التوالي، قبل أن يقلب فريق جنوى على رأسه الطاولة ويحول تأخره الى فوز بأربعة أهداف سجلها كل من الأرجنتيني رودريغو بالاسيو في الدقيقتين الـ (52 و 74) وألبرتو بالوستشي في الدقيقتين الـ (68 و 86) من عمر المباراة.
وهي الخسارة الثالثة على التوالي لروما في الدوري، والرابعة في آخر أربع مباريات خاضها، حيث مني بخسارة مخيبة على أرضه أمام فريق فريق شاختيور دونيتسك الأوكراني بهدفين مقابل ثلاثة يوم الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقدم رانييري استقالته على خلفية هذه الهزيمة التي مني بها روما الذي استلم دفة تدريبه في سبتمبر/أيلول عام 2009 خلفاً للوتشيانو سباليتي المدرب الحالي لفريق زينيت الروسي، وذلك بعد أن أقاله فريق يوفنتوس من منصبه قبل أسبوعين من نهاية الموسم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا