ممثل حسني مبارك ينفي أحاديث إعلامية عن ثروات الرئيس المصري المخلوع

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63933/

نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن الممثل القانوني للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك "نفيه القاطع" لما تردده بعض وسائل الإعلام المصرية والأجنبية من "شائعات مغرضة" عن ثروة عائلة مبارك.

نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية يوم 20 فبراير/شباط عن الممثل القانوني للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك "نفيه القاطع" لما تردده  بعض وسائل الإعلام المصرية والأجنبية من "شائعات مغرضة" عن ثروة عائلة مبارك.
وقالت الوكالة إن الممثل القانوني لمبارك ، الذي لم تنشر اسمه، نفى "نفيا قاطعا كل ما تردد ونشرته وروجته بعض وسائل الإعلام في الداخل والخارج على مدار الأسابيع الماضية من معلومات مغلوطة وكاذبة، وشائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة تتعلق بحجم ثروته او وجود ثمة أرصدة أو أي ممتلكات له بالخارج".
واعتبر أن نشر هذه المعلومات "يستهدف الإضرار بسمعته ونزاهته وذمته المالية، والإساءة لتاريخ مبارك المشرف فى خدمة الوطن طوال 62 عاما".
وأضاف أن الرئيس السابق "تقدم بإقرار الذمة المالية النهائى للجهات القضائية المختصة طبقا للقانون"، مؤكدا أن "مبارك كان قد التزم منذ توليه المسؤولية بتقديم إقرارات الذمة المالية فى مواعيدها القانونية والتي تمت مراجعتها بمعرفة الجهات المختصة".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية