ليفاندوفسكي يقترب من عتبة الــ"اليانز أرينا"

الرياضة

ليفاندوفسكي يقترب من عتبة الــ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639290/

أكدت وسائل إعلام بولندية ان المهاجم الدولي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، على وشك استكمال خطوة انتقاله في صفقة انتقال حر إلى بايرن ميونيخ.

أكدت وسائل إعلام بولندية يوم الاثنين 30 ديسمبر/ كانون الأول، ان المهاجم  الدولي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، على وشك استكمال خطوة انتقاله في صفقة انتقال حر إلى بايرن ميونيخ.

وأشارت التقارير الى أن ليفاندوفسكي سوف يوقع عقدا مع العملاق البافاري في هذا الأسبوع، حيث سينتهي عقد اللاعب مع دورتموند بانتهاء الموسم الحالي، مما يعني أنه سيوقع للبايرن في يناير/ كانون الثاني (طبقا لقوانين الفيفا) في صفقة انتقال حر لن يستفيد منها فريقه أي شيء، وستكون واحدة من أفضل الصفقات التي أبرمتها إدارة البايرن في الأعوام الأخيرة.

وقد ارتبط اسم ليفاندوفسكي بالبايرن في الموسم الماضي وكان قاب قوسين أو أدنى من توقيع عقود انضمامه للـ"اليانز أرينا" رسميا في يوليو/ تموز الماضي، ولكن إدارة البافاري ارتأت تأجيل الصفقة للحصول على خدمات هداف المنتخب البولندي بالمجان.

ومن المتوقع أن يوقع ليفاندوفسكي عقد ينتقل بموجبه إلى بايرن ميونيخ حتى العام 2018.

وكان روبيرت قد صرح علانية الأسبوع الماضي، بأنه سينضم لبايرن ميونيخ عقب نهاية الموسم، لأن ذلك سيكون من حقه بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي.

المصدر: RT + وكالات