كوينتراو يشد الرحال عن ريال مدريد

الرياضة

كوينتراو يشد الرحال عن ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639251/

ذكرت تقارير إخبارية يوم الإثنين 30 ديسمبر/ كانون الأول، ان البرتغالي فابيو كوينتراو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على وشك الرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل.

ذكرت تقارير إخبارية يوم الإثنين 30 ديسمبر/ كانون الأول، ان البرتغالي فابيو كوينتراو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على وشك الرحيل عن الـ"سانتياغو برنابيو" في الميركاتو الشتوي.

شبكة الـ"توتو ميركاتو" الإيطالية قالت ان لاعب الفريق الملكي حسم أمره بالرحيل عن العاصمة الإسبانية، بسبب تجاهله من قبل المدرب الإيطالي كارلو إنشيلوتي، الذي يعتمد بصفة أساسية على البرازيلي مارسيلو في الجبهة اليسرى.

ووفقا لما أورد التقرير، فإن كوينتراو على الأرجح قد يحزم أمتعته نحو الدوري الإيطالي، وتحديدا إما نابولي أو يوفنتوس، إذ لا يمانع الناديان دفع 20 مليون يورو للظفر بتوقيع اللاعب البرتغالي.

ويبحث رافا بنيتيز المدير الفني لنابولي عن ظهير أيسر في ظل لعنة الإصابات التي تطارد الكولومبي خوان كاميلو زونيغا وتراجع مستوى بابلو ارميرو، فيما يبحث انتونيو كونتي مدرب السيدة العجوز، عن منافس للاعبه الغاني اسامواه جيان في الجهة اليسرى.

المصدر: RT + "توتو ميركاتو"