صحفي يمني: نؤمن بأن الحكمة اليمنية ستنتصر وسيسود الامن والاستقرار في بلادنا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63914/

قال رئيس تحرير صحيفة "الميثاق" الناطقة باسم حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم في اليمن محمد أنعم لـ"روسيا اليوم" في تقييمه للاوضاع الراهنة باليمن على خلفية الاحتجاجات التى اجتاحت البلاد، قال "نحن نؤمن بأن الحكمة اليمنية ستنتصر وستلبى كل المتطلبات وسيتحقق الامن العام والاستقرار".

قال رئيس تحرير صحيفة "الميثاق" الناطقة باسم حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم في اليمن محمد أنعم لـ"روسيا اليوم"  في تقييمه للاوضاع في اليمن على خلفية الاحتجاجات التى اجتاحت البلاد قال "نحن نؤمن بأن الحكمة اليمنية ستنتصر وستلبى كل المتطلبات وسيتحقق الامن العام والاستقرار". 
وفي تعليقه على الانباء القائلة بأن بعض نواب البرلمان في الحزب الحاكم قدموا استقالتهم وهدد آخرون بالخطوة نفسها بسبب استخدام القوة ضد المتظاهرين، أكد محمد أنعم قائلا " نحن نحرص على السلم الاجتماعي... نحن في الحزب الحاكم نؤمن بالديمقراطية وبالرأي والرأي الآخر وبحرية الصحافة وبمطالب الشباب ونرفض في نفس الوقت استخدام القوة  ضد المتظاهرين السلميين... ونتعامل في اسلوب ديمقراطي وحضاري". واضاف ان انصار المعارضة "اخواننا لا بد ان نتعايش معهم ولا بد ان نقبل مطالبهم".
وفي اشارة الى تورط قوى خارجية في الاضطرابات والاحتجاجات التى تشهدها صنعاء وعدن وتعز ومحافظات اخرى قال محمد أنعم ان "هناك من يحاول ان يجر اليمن الى الفتنة.. هناك اجندة واضحة وهناك من يريد العودة الى المنطقة". وشدد على الجهود التى تبذلها الحكومة من اجل تحقيق الاصلاحات والتنمية الاجتماعية، مؤكدا ان اليمن "يتبنى الاصلاحات السياسية والاقتصادية بصورة مستمرة".

المزيد من التفاصيل في المكالمة الهاتفية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية