بالفيديو .. بريطاني يمثّل دور "شريك" في عرسه بهدف مكافحة السرطان

مجتمع

بالفيديو .. بريطاني يمثّل دور
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639104/

احتفل بريطانيان بزواجهما بطريقة غير مألوفة بهدف لفت الأنظار إلى مشكلة السرطان وزيادة الوعي في المجتمع حولها، وذلك بتقمص الشخصيات الرئيسة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "شريك".

احتفل بريطانيان بزواجهما بطريقة غير مألوفة بهدف لفت الأنظار إلى مشكلة السرطان وزيادة الوعي في المجتمع حولها، وذلك بتقمص الشخصيات الرئيسة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "شريك"، كما طلبا من المدعوين إلى الحفل التنكر بأزياء شخصيات من الفيلم ذاته. 

وعلى الرغم من أن الطريقة التي اختارها الزوجان ناثان وأماندا غيبز للاحتفال بزفافهما لا تمت بصلة لمرض السرطان، إلا أنهما نجحا فعلا بتسليط شيء من الضوء على المرض الخبيث، الذي فتك بـ 7 من أصدقائهما في الأشهر الـ 15 الأخيرة، ما تسبب لهما بصدمة عاطفية كبيرة.

فقد طلب الزوجان من أصدقائهما عدم تقديم الهدايا بل التبرع بالمال لصالح أبحاث تجري في إطار مكافحة السرطان، فتمكنا من جمع 3 آلاف دولار لهذا الهدف، وتحول حفل زفافهما إلى ما يشبه حملة توعية حول مرض السرطان وسبل التصدي له.

منذ البداية كان ناثان وأماندا يحلمان بحفل زفاف غير تقليدي، لكنهما لم يتخذا القرار النهائي في هذا الشأن، إلى أن شاهدا في التلفزيون لقطة من الفيلم الكارتوني المعروف، فضحكا واستوحيا الفكرة منه.

المصدر: RT + "يوتيوب"