تونس تواجه الجزائر في نصف نهائي كأس افريقيا للمحليين لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63897/

تأهل المنتخب التونسي الى الدور قبل نصف النهائي من بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم المقامة حاليا في السودان، بتغلبه على منتخب جمهورية الكونغو بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 19 فبراير/شباط على ملعب خرطوم الدولي في ختام منافسات دور الثمانية للبطولة.

تأهل المنتخب التونسي الى الدور قبل نصف النهائي من بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم المقامة حاليا في السودان، بتغلبه على منتخب جمهورية الكونغو بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت  19 فبراير/شباط  على ملعب خرطوم الدولي في ختام منافسات دور الثمانية للبطولة.

ويدين المنتخب التونسي بالفوز في هذه المباراة الى لاعبه زهير الذوادي الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 50، ليقود منتخبه الى الدور قبل النهائي.
وسيكون منتخب نسور قرطاج على موعد في المربع الذهبي على ملعب الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل مع منتخب محاربي الصحراء الذي فاز بدوره على نظيره الجنوب افريقي بهدفين نظيفين.
كما تأهل منتخب أنغولا الى الدور نصف النهائي ايضاً على حساب نظيره الكاميروني بفوزه عليه بضربات الجزاء الترجيحية بثمانية أهداف مقابل سبعة، بعد تعادلهما سلباً.
وسيلتقي المنتخب الأنغولي في الدور قبل النهائي مع نظيره السوداني المضيف الثلاثاء المقبل على ملعب المريخ.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا