بابا نويل يسرق المجوهرات

متفرقات

بابا نويل يسرق المجوهرات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638967/

تقليديا يعتبر بابا نويل مسنا طيبا يوزع الهدايا، لكنه في عيد الميلاد الماضي ترك انطباعات مختلفة تماما لدىصاحبي محلين للمجوهرات في ألبانيا وكوسوفو.

تقليديا يعتبر بابا نويل مسنا طيبا يوزع الهدايا، لكنه في عيد الميلاد الماضي ترك انطباعات مختلفة تماما لدىصاحبي محلين للمجوهرات في ألبانيا وكوسوفو. إذ قام 4 مجهولين بزي البطل الرئيسي لعيد الميلاد بهجمات مسلحة على محلي مجوهرات في عاصمة ألبانيا تيرانا ومدينة بريرزين بإقليم كوسوفو.

يظهر شريط الفيديو الذي قام بتصويره أحد زوار المركز التجاري في العاصمة الألبانية أن اللصوص مسلّحين بالبنادق الأوتوماتيكية يدخلون المحل التجاري ويملؤون حقائبهم بالمجوهرات إلى جانب أصحاب  المحل الخائفين ويهربون بعد 3 دقائق.

محاولة أجهزة الأمن القبض على مجموعة بابا نويل اللصوص فشلت، وعثر أفراد الشرطة على سيارة المرسيديس التي استخدمها اللصوص محترقة على بعد كيلومترين من المركز التجاري. كما وجدوا في صندوق القمامة قرب من المركز التجاري بندقيتين أوتوماتيكيتين. ولم تذكر المصادر الرسمية قيمة المجوهرات المسروقة، غير أن المجرمين على ما يبدو اعتبروها غير كافية، فبعد يومين وقع حادث سرقة مماثل في مدينة بريرزن بإقليم كوسوفو أسفر عن إصابة شخصين.

وعلى الشرطة الآن تحديد ما إذا كانت مجموعة واحدة أو مجموعتان من بابا نويل قامت بالسرقتين.   

المصدر: vesti.ru + RT