رونالدو يقضي الإجازة في دبي برفقة جونيور وشايك

الرياضة

رونالدو يقضي الإجازة في دبي برفقة جونيور وشايك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638954/

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الى الإمارات العربية المتحدة مع نجله جونيور وصديقته إيرينا، لقضاء إجازة أعياد الميلاد ورأس السنة.

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى الإمارات العربية المتحدة مع نجله جونيور، لقضاء إجازة أعياد الميلاد ورأس السنة.

ونشرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني صورة لكريستيانو وهو يستمتع بقضاء عطلته في صحراء دبي برفقة أحد المواطنين الإماراتيين.

واستغل صاروخ ماديرا العطلة التي منحها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في فترة توقف الدوري الإسباني، واصطحب معه صديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك عارضة الأزياء وابنه الصغير لقضاء العطلة في أجواء دافئة.

ويشارك الدون البرتغالي في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي تحت شعار "كرة القدم والتمكين للمستقبل".

 وينتظر رونالدو بفارغ الصبر يوم 13 يناير/ كانون الثاني المقبل، للكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2013، والتي يتنافس عليها إلى جانب النجم الأرجنتيني ليو ميسي مهاجم برشلونة، وفرانك ريبيري هداف بايرن ميونيخ.

المصدر: RT + "ديفنسا سنترال"

دوري أبطال اوروبا