ريال مدريد يقترب من غريمه برشلونة متصدر الدوري الإسباني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63892/

قلص فريق ريال مدريد الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة الى نقطتين فقط، إثر تغلبه على ضيفه ليفانتي بهدفين نظيفين في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم السبت 19 فبراير/شباط على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في إطار الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قلص فريق ريال مدريد الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة الى نقطتين فقط، إثر تغلبه على ضيفه ليفانتي بهدفين نظيفين في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم السبت  19 فبراير/شباط  على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في إطار الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد أحرز هدفي الفريق الملكي كل من المهاجم الفرنسي كريم بن زيمه والمدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو في الدقيقتين الـ (7 و 41) على التوالي من الشوط الأول من المباراة.
ورفع فريق ريال مدريد رصيده الى 60 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر برشلونة الذي يستضيف فريق أتلتيك بيلباو ضمن منافسات هذه المرحلة يوم الأحد، بينما تجمد رصيد فريق ليفانتي عند 24 نقطة ويحتل المركز السادس عشر حتى الآن.

فالنسيا يتعثر أمام سبورتينغ خيخون

وفي مباراة أخرى من هذه المرحلة وقع فريق فالنسيا في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه سبورتينغ خيخون على ملعب "المستايا"، وأهدر بذلك نقطتين ثمينيتن لكي يعزز مركزه في المركز الثالث، واكتفى بنقطة واحدة فقط أضافها الى رصيده ليصبح 48 نقطة، ويتقدم فالنسيا بفارق ثلاث نقاط فقط أمام فريق فياريال الذي يستضيف فريق ملقا في مباراة هذا الأسبوع على ملعب "المادريجال" يوم الأحد ايضاً، بينما رفع فريق سبورتينغ خيخون رصيده الى 24 نقطة، ويحتل المركز الخامس عشر قبل نهاية الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الذي تستكمل مبارياته يومي الأحد والإثنين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا