مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على هال سيتي

الرياضة

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على هال سيتي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638882/

حقق فريق مانشستر يوناينتد فوزا صعبا على مضيفه هال سيتي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس 26 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن المرحلة الـ18 من الدوري الإنكليزي.

حقق فريق مانشستر يوناينتد فوزا صعبا على مضيفه هال سيتي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس 26 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن المرحلة الـ18 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وباغت أصحاب الأرض ضيفهم المانيو بهدف مبكر عن طريق جيمس تشيستر الذي تابع رأسية زميله بقدمه ليسكن الكرة في حلق المرمى بالدقيقة الرابعة، الأمر الذي بشّر بمباراة مليئة بالأهداف.

وتابع هال سيتي حماسه الهجومي وضغطه على مرمى دي خيا، وبالفعل نجح ديفيد ميلر بمضاعفة النتيجة، حيث سدد كرة ارتطمت بأقدام جوني ايفانس بالخطأ وواصلت طريقها إلى المرمى في الدقيقة 13 وسط ارتباك واضح في دفاعات الشياطين الحمر وحالة من الذهول للمدرب مويس.

فرحة الفريق صاحب الضيافة لم تدم طويلا، ففي الدقيقة 19 تعرّض عدنان يانوزاي للعرقلة من قبل مدافع هال سيتي مانيور، ليحتسب الحكم على أثرها بطاقة صفراء للّاعب وركلة حرة نفذها واين روني وحوّلها كريس سمولينغ إلى هدف تقليص الفارق، قبل أن يعود الفتى الذهبي روني ويدرك التعادل لفريقه من كرة صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء، واستقرت بمرمى هال سيتي في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان الاستحواذ على الكرة والسيطرة، لكن المان يونايتد كان أوفر حظا، حيث سجّل هدفه الثالث بالدقيقة 66 بواسطة لاعب هال سيتي تشيستر بالخطأ في مرماه، وذلك بعد سوء تشتيت لعرضية يونغ خوفا من وصولها الى رأس روني.

وبهذا الفوز الصعب رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط الى 31 في المركز السادس، فيما تجمّد رصيد هال سيتي عند 20 نقطة بالمركز الثاني عشر.

المصدر: RT