مانشستر يونايتد الى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63886/

تأهل فريق مانشستر يونايتد للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب ضيفه فريق كرولي تاون، بتغلبه عليه بهدف يتيم في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 19 فبراير/شباط على ملعب "أولد ترافورد" في الدور الـ 16 للمسابقة.

تأهل فريق مانشستر يونايتد للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب ضيفه فريق كرولي تاون، بتغلبه عليه بهدف يتيم في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت  19 فبراير/شباط  على ملعب "أولد ترافورد" في الدور الـ 16 للمسابقة.

ويدين الشياطين الحمر بالفضل في هذا الفوز الى المدافع ويس براون الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 28 من الشوط الأول. يذكر أن مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب برصيد (11 لقباً، آخرها عام 2004).
كما بلغ فريق برمنغهام الدور نفسه بفوزه على ضيفه شيفيلد ونزداي بثلاثية أهداف أحرزها كل من الدولي التشيلي جان بوسيجور والنيجيري أوبافيمي مارتينز وديفيد مورفي في الدقائق الـ (6 و 17 و 53) على التوالي من زمن اللقاء.
وتأهل كذلك فريق ستوك سيتي الى الدور ربع النهائي بتغلبه على ضيفه برايتون وبالنتيجة نفسها، حيث أحرز ثلاثيته كل من المهاجم النرويجي جون كارو، وجون والترز، وريان شوكروس في الدقائق: (14 و 22 و 43) على التوالي من عمر المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا