مدفيديف يدعو الأحزاب الروسية إلى المساهمة في حل مشكلة البطالة في البلاد

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63885/

دعا الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الأحزاب السياسية الممثلة في مجلس الدوما الروسي( مجلس النواب) إلى لعب دورها في معالجة مشكلة توفير فرص العمل للعاطلين. وقال الرئيس الروسي في لقاء مع زعماء الكتل السياسية في مجلس الدوما: "إن هذا أمر مهم بالنسبة لكل الأحزاب ، مهما كانت توجهاتها السياسية".

دعا الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الأحزاب السياسية الممثلة في مجلس الدوما الروسي( مجلس النواب)  إلى لعب دورها في معالجة مشكلة توفير فرص العمل للعاطلين. وقال الرئيس الروسي في لقاء مع زعماء الكتل السياسية في مجلس الدوما يوم 19 فبراير/شباط: "إن هذا  أمر مهم بالنسبة لكل الأحزاب ، مهما كانت توجهاتها السياسية".
ورأى مدفيديف أن الأحزاب قد تلعب دورها  هنا ، إذ أن لكل منها علاقات خاصة مع النقابات المهنية وجمعيات أصحاب الأعمال. كما شدد الرئيس على ضرورة مراقبة إنفاق الأموال التي يتم رصدها لبرامج توفير فرص العمل، مشيرا إلى أن حجم هذه النفقات كبير.
ووصف مدفيديف مشكلة البطالة في روسيا بأنها من أولويات حكومتها ، وأكد ان هذه المشكلة "لا تزال معقدة على الرغم من خروج روسيا من المرحلة الأكثر صعوبة للأزمة الاقتصادية". وقال مدفيديف : "إن مؤشرات البطالة الحالية قريبة جدا من تلك التي كانت قبل اندلاع الأزمة، ولكن عدد العاطلين عن العمل لا يزال كبيرا نسبيا، ولذلك تعتبر برامج توفير فرص العمل مهمة جدا بالنسبة للكثير من المواطنين الروس".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة