كوزنيتسوفا تواجه فوزنياتسكي في نهائي دورة دبي الدولية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63881/

ضربت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا وعداً مع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي في نهائي دورة دبي الدولية للتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، إثر تغلبها على الايطالية فلافيا بينيتا بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 19 فبراير/شباط في الدور نصف النهائي للمسابقة.

ضربت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا وعداً مع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي في نهائي دورة دبي الدولية للتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار.

وقد تأهلت سفيتلانا كوزنيتسوفا الى المباراة النهائية على حساب الايطالية فلافيا بينيتا بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) يوم السبت 19 فبراير/شباط  في نصف النهائي للمسابقة.
بينما كانت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى في الدورة، قد بلغت النهائي بتغلبها على الصربية يلينا يانكوفيتش بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-5) و (6-3) في وقت سابق من اليوم.

يذكر أن كوزنيتسوفا فازت مرتين على فوزنياتسكي مقابل ثلاث هزائم في تاريخ لقاءات اللاعبتين.

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا