مايا دياب تظهر بدون ملابس داخلية في حفل دار عالمية للمجوهرات

الثقافة والفن

مايا دياب تظهر بدون ملابس داخلية في حفل دار عالمية للمجوهرات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638634/

أثارت المغنية اللبنانية مايا دياب استياء الكثير من الإماراتيين لظهورها في حفل عشاء أقامته دار "Voyageur" للمجوهرات في دبي، وذلك لظهورها في فستان لم تكن ترتدي تحته ملابس داخلية.

أثارت المغنية اللبنانية مايا دياب استياء الكثير من الإماراتيين لظهورها في حفل عشاء أقامته دار "Voyageur" العالمية للمجوهرات في دبي، وذلك لظهورها في فستان يتنافى مع الأعراف السائدة في هذا البلد العربي المحافظ، إذ أنه بدا "مستفزا" لكشفه عن أجزاء من جسد الفنانة مما دفع إلى وصفه بالفاضح.

بدت أجزاء من الفستان المثير، وكأنها ضفاف نهر متعرج من جسد الفنانة الشهيرة، ابتداء من فتحة الصدر مرورا بمنطقة البطن حيث يغيّر وجهته باتجاه إحدى ساقيها، ثم يعود ليستقيم كاشفا عنها حتى أخمص قدمها.

بالإضافة إلى أن التصميم بحد ذاته غير عادي إذ كشف أن مايا دياب لم تكن ترتدي تحته أي شيء، مما زاد من الاستياء إزاء ما وصف بالاستهتار بعادات الإمارات وتقاليدها.

الملفت أن مايا دياب ارتدت هذا الفستان، وهو من تصميم نيقولا جبران، بعد أن ظهرت في فستان مماثل في بيروت في منتصف الشهر الجاري من تصميم جبران أيضا، احتفالا بالتعاون بينها وبين "Voyageur"، علما أن ظهورها في العاصمة اللبنانية كان في فستان أكثر حشمة مقارنة مع فستانها في دبي.

 

هذا وقد عقد بعض المهتمين بالأزياء مقارنة بين فستان مايا دياب في دبي وفستان ارتدته الممثلة الأمريكية جايمي ألكسندر في الحفل المخصص لعرض فيلم "Thor 2" في نوفمبر/تشرين الثاني 2013، فرأى بعض هؤلاء أن جبران استوحى فكرة فستان مايا دياب من دار "Azzaro Couture" للأزياء.

 

المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية