سعودية تتنازل عن زوجها كي يقترن بخامسة

متفرقات

سعودية تتنازل عن زوجها كي يقترن بخامسة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638599/

تخلت سيدة سعودية عن زوجها برحابة صدر بعد أن صارح الرجل زوجاته الأربع برغبته في الزواج، فأحيا بهذه المناسبة حفلا امتنانا لزوجته التي ضحّت بمكانتها من أجله.

تخلت سيدة سعودية عن زوجها برحابة صدر بعد أن صارح الرجل زوجاته الأربع برغبته في الزواج، لكن لابد أن يطلق إحداهن كي يتسنى له ذلك.

لم تتردد إحدى زوجات الرجل فتطوعت معربة عن استعدادها للانفصال عنه انطلاقا من أنها تكبره سنا وأنها راضية بما قسمه الله لها، لكن في المقابل اشترطت أن يواصل طليقها في المستقبل الإنفاق على منزله، وأن تبقى في المنزل ذاته بجوار أبنائها.

وافق الرجل الذي يدعى أبا عبد الله الدوسري على هذه الشروط فقدم مبلغا قدره 20 ألف ريال مؤخر الصداق لزوجته، الثانية في الترتيب، التي قررت التضحية بمكانتها من أجل رجلها وزوجاته.

من جانبه أشاد أبوعبد الله الدوسري بزوجته لتخليها عنه، وأثنى عليها قائلا إن "لها معزتها وقدرها"، كما أعرب عن اعتزازه بكونه "معدد" مشيرا إلى قدرته على العدل بين كل زوجاته وإدارة الأمور المنزلية في بيوته الأربع والقيام بكل الوظائف التي يلزمه الشرع القيام بها.   

هذا وأحيا الزوج السعيد حفلا بمناسبة طلاقه بمشاركة جميع زوجاته، بمن فيهن التي بصدد الحصول على ورقة طلاقها، ابتهاجا منه بزوجته التالية .. الحاضر الغائب في هذا الحفل الاستثنائي.

المصدر: RT + "سبق"

أفلام وثائقية