الجيش المصري يعلن عدم سماحه باستمرار الإضرابات والوقفات الاحتجاجية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63855/

أعلن المجلس العسكري الأعلى في مصر في بيان عبر التلفزيون الرسمي مساء يوم الجمعة 18 فبراير/شباط أنه لن يسمح باستمرار الإضرابات والوقفات الاحتجاجية في البلاد بسبب تأثيرها على المجتمع. وجاء ذلك بعد أن احتشد ملايين المصريين في ميدان التحرير بالقاهرة بهدف التأكيد على مطالب شباب الثورة وتذكير قادة الجيش بقوة الشارع.

أعلن المجلس العسكري الأعلى في مصر في بيان عبر التلفزيون الرسمي مساء يوم الجمعة 18 فبراير/شباط  أنه لن يسمح باستمرار الإضرابات والوقفات الاحتجاجية في البلاد بسبب تأثيرها على المجتمع. وجاء ذلك بعد أن احتشد ملايين المصريين في ميدان التحرير بالقاهرة بهدف التأكيد على مطالب شباب الثورة وتذكير قادة الجيش بقوة الشارع.

من جهة اخرى أعلن التلفزيون المصري يوم الجمعة ان البنوك المصرية التي اغلقت بسبب الاضطرابات والوقفات الاحتجاجية التي اعقبت حركة الاحتجاج الشعبي التي اسقطت الرئيس حسني مبارك، ستفتح ابوابها من جديد الاحد.

وكتب على شريط اخباري اسفل شاشة التلفزيون العام "اعادة فتح البنوك الاحد القادم".
وكانت البنوك قد اغلقت اثر اختفاء الشرطة من الشارع المصري عقب صدامات "جمعة الغضب" الدامية في 28 كانون الثاني/يناير الماضي ما ادى الى موجة اعمال نهب وتخريب واسعة النطاق.  واعيد فتحها لفترة قصيرة قبل اغلاقها من جديد بسبب الاعتصامات والوقفات المطلبية.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية