الخارجية الروسية: موسكو تأمل بأن تشكل المعارضة السورية وفدا واسع التمثيل للمشاركة في "جنيف-2"

أخبار العالم العربي

الخارجية الروسية: موسكو تأمل بأن تشكل المعارضة السورية وفدا واسع التمثيل للمشاركة في ميخائيل بوغدانوف المبعوث الخاص للرئيس الروسي الى الشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638454/

أعرب ميخائيل بوغدانوف المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية عن أمله بأن تشكل المعارضة السورية وفدا واسع التمثيل للمشاركة في مؤتمر "جنيف-2" الدولي.

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن ميخائيل بوغدانوف المبعوث الخاص للرئيس الروسي الى الشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية التقى يوم الاثنين 23 ديسمبر/كانون الأول السفير السوري بموسكو رياض حداد.

وجاء في البيان الصادر عن الوزارة بهذا الصدد أن بوغدانوف أطلع السفير السوري على نتائج الجولة الأخيرة من المشاورات في جنيف، التي جرت في 20 ديسمبر/كانون الأول، والمكرسة للجوانب العملية من عقد مؤتمر "جنيف-2" الدولي حول سورية يوم 22 يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشير في البيان إلى أنه "جرى التأكيد على أهمية تقديم دمشق للمبعوث الأممي العربي الى سورية الأخضر الابراهيمي قائمة بأسماء أعضاء وفد الحكومة السورية إلى المؤتمر. وتم الإعراب عن الأمل بأن تقوم المعارضة السورية بخطوة مماثلة وتشكل وفدا واسع التمثيل للمشاركة في المؤتمر الدولي".

المصدر: RT + وكالات