كريستيانو رونالدو يشارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي 2013

الرياضة

كريستيانو رونالدو يشارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي 2013أرشيف - رونالدو خلال مشاركته في نسخة عام 2011
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638425/

كشفت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن، عن مشاركة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ليكون المتحدث الرئيسي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الذي سيقام يومي 28 و 29 ديسمبر.

كشفت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن، عن مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، وأبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013، ليكون المتحدث الرئيسي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الذي سيقام يومي 28 و 29 ديسمبر/كانون الأول الجاري، تحت شعار "كرة القدم والتمكين للمستقبل".

وقال محمد الكمالي، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، في بيان له يوم الاثنين 23 ديسمبر/كانون الأول: "تسعدنا مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مؤتمر دبي الرياضي الثامن كمتحدث، وذلك للمرة الثانية، وكانت الأولى عام 2011 في جلسة جمعته آنذاك مع النجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو، وهي الجلسة التي حققت نجاحا لافتا بعدما قدم رونالدو نبذة عن مسيرته كطفل موهوب تحول اليوم إلى أحد أفضل لاعبي العالم بفضل الإصرار والسعي وراء التفوق".

وأضاف الكمالي: "تعكس عودة كريستيانو رونالدو إلى دبي المكانة الدولية الكبيرة التي وصل إليه المؤتمر، خصوصا أنه نجح العام الجاري في استقطاب كل من كريستيانو رونالدو وريبيري اللذين يتنافسان على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم".

ولن يكون كريستيانو رونالدو النجم الوحيد في جلسة الافتتاح، بل سيكون معه في الجلسة الافتتاحية الحكم الدولي الإيطالي السابق كولينا الذي يعمل حاليا مسؤولا عن تطوير الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي سيكون متحدثا ومديرا للجلسة الافتتاحية في المؤتمر، وذلك للمرة الأولى التي سيجتمع فيها مع رونالدو في جلسة واحدة، وهو الأمر الذي يعد من "مفاجآت" مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن.

وسيشارك في مؤتمر دبي الدولي إضافة إلى النجم البرتغالي، كلّ من الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني، أفضل لاعب في أوروبا عام 2013، والإسباني تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة، والنجم البرازيلي السابق الظاهرة رونالدو.

كما يستقطب المؤتمر كلاً من المدربين الإيطالي فابيو كابيللو مدرب منتخب روسيا، والإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ، وأنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس الإيطالي.

المصدر: RT + مواقع