بالفيديو .. لويس سواريز يحرز هدفين رائعين في شباك كارديف سيتي

مجتمع

بالفيديو .. لويس سواريز يحرز هدفين رائعين في شباك كارديف سيتي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638417/

قاد الأوروغوياني المتألق لويس سواريز فريقه ليفربول الى الفوز على كارديف سيتي واعتلاء صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جرت بينهما السبت 21 ديسمبر.

قاد الأوروغوياني المتألق لويس سواريز فريقه ليفربول الى الفوز على كارديف سيتي واعتلاء صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جرت بينهما السبت 21 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "انفيلد"، في افتتاح منافسات المرحلة الـ 17 للبريمييرليغ.

وأحرز سواريز هدفين رائعين لفريقه وصنع هدفاً آخر، حيث افتتح النجم سواريز باب التسجيل للريدز بهدف رائع أحرزه في الدقيقة الـ 25 بتسديدة (عالطاير) أسكن بها الكرة في الزاوية اليسرى. وكان بإمكان المهاجم المشاكس إضافة الهدف الثاني، لكنه تكرم ومرر كرة على طبق من ذهب لزميله رحيم سترلينغ ليتابعها في الشباك شبه الخالية في الدقيقة الـ 42. وعاد سواريز في الدقيقة الـ 45 وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، بتسديدة "ولا أروع" من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة.

ورفع سواريز بذلك رصيده الى 19 هدفا وابتعد في صدارة هدافي البريمييرليغ بفارق خمسة أهداف أمام الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، علماً أن الأوروغواياني غاب عن المراحل الخمس الأولى من الدوري بسبب الإيقاف.

 

المصدر: RT + "يوتيوب" 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب