برشلونة يلقن خيتافي درسا قاسيا بخماسية

الرياضة

برشلونة يلقن خيتافي درسا قاسيا بخماسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638333/

لقن فريق برشلونة ضيفه خيتافي درسا في أصول كرة القدم بعدما حول تأخره بهدفين نظيفين الى فوز بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جرت بين الفريقين الأحد 22 ديسمبر/ كانون الأول.

لقن فريق برشلونة ضيفه خيتافي درسا في أصول كرة القدم بعدما حول تأخره بهدفين نظيفين الى فوز بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جرت بين الفريقين الأحد 22 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح سيرجيو اسكوديرو لاعب خيتافي باكورة أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة بعدما اخترق داني ألفيس وضع الكرة في الزاوية الضيقة لحارس برشلونة، قبل أن يضاعف اليساندرو لوبيز النتيجة بعد 5 دقائق فقط من ركنية ارتقى لها وأسكنها برأسه في الزاوية اليسرى لبينتو، الذي وقف يتابع الكرة وهي تدخل مرماه دون قدرة على التعامل معها.

وفي الدقيقة 34 تمكن بيدرو رودريغيز من تقليص الفارق إثر كرة بينية جميلة ليستغل تقدم حارس خيتافي ويودعها الشباك من فوق رأسه، قبل أن يعود نفس اللاعب ويدرك التعادل للبارشا في الدقيقة 41.

 وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وضع بيدرو العملاق الكاتالوني بالمقدمة بعد تمريرة عرضية من ألبا.

وفي الشوط الثاني استمر الإعصار الكاتالوني وعزز سيسك فابريغاس من فوز فريقه وأضاف رابع أهداف البارشا بعد تناقل للكرات مع بوسكيتس وبيدرو في الدقيقة 68، من بعدها سجل فابريغاس الهدف الخامس من ركلة جزاء نفذها بنجاح حصل عليها بيدرو بالدقيقة 72.

وبهذا الفوز عزز برشلونة صدارته لليغا برصيد 46 نقطة، في حين تجمد رصيد خيتافي عند 23 نقطة في المركز الثامن.

المصدر: RT