موناكو يغلق باب رحيل فالكاو أمام ريال مدريد

الرياضة

موناكو يغلق باب رحيل فالكاو أمام ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638304/

أغلق نادي موناكو المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الباب في وجه فريق ريال مدريد الإسباني، بضم المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو.

أغلق نادي موناكو المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الباب بوجه فريق ريال مدريد الإسباني، بضم المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو.

ووفقا لتقرير نشره موقع "ديفنسا سنترال" يوم الأحد 22 ديسمبر/ كانون الأول، فإن النادي الفرنسي الثري تمسك بمهاجمه المخضرم وأكد أنه عنصر أساسي بالفريق ولا يمكن التخلي عن خدماته، ليغلق بذلك الطريق أمام الملكي الذي يسعى من أجل تدعيم الخط الهجومي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

و نقلت الـ"ديفنسا سنترال" على لسان فاديم فاسيليف نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي :" فالكاو في حالة جيدة، وسيستمر في صفوف كتيبة المدرب كلاوديو رانييري، لأنه يساهم في بناء الفريق لذلك لن يرحل من هنا".

ومع أن النمر فالكاو انتقل الى الدوري الفرنسي في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي أتليتكو مدريد الإسباني، إلا أن عدة تقارير صحفية ربطته بالعودة مجددا الى العاصمة الاسبانية مدريد للدفاع عن ألوان ريال مدريد في الموسم الجاري.

وتجدر الإشارة الى أن نادي موناكو الصاعد هذا الموسم من الدرجة الثانية، يحتل حاليا المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الفرنسي الأول برصيد 41 نقطة، خلف المتصدر المدافع عن اللقب باريس سان جيرمان بنقطتين فقط.

المصدر: RT + موقع "ديفنسا سنترال"