اتلتيكو مدريد ينفرد بصدارة الليغا بانتظار الدخان الأبيض من خيتافي

الرياضة

اتلتيكو مدريد ينفرد بصدارة الليغا بانتظار الدخان الأبيض من خيتافي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638277/

انفرد فريق اتلتيكو مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه ليفانتي بصعوبة كبيرة (3-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت 21 ديسمبر/كانون الأول.

انفرد فريق اتلتيكو مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه ليفانتي بصعوبة كبيرة (3-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت 21 ديسمبر/كانون الأول، على استاد "فيسينتي كالديرون" في العاصمة مدريد، في إطار منافسات الأسبوع الـ 16 من الليغا.

فاجأ السويسري أندرياس إفانشيز أصحاب الأرض بهدف مباغت سريع أحرزه في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية. وأدرك الأورغوياني دييغو غودين مدافع فريق العاصمة مدريد التعادل مع مرور نصف ساعة. ووضع زميله المهاجم دييغو كوستا اتلتيكو في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني له في الدقيقة الـ 47. وعادل بيدرو ريوس ماستر الكفة لفريق ليفانتي في الدقيقة الـ 56. ولكن دييغو كوستا عاد في الدقيقة الـ 77 وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء، ليقوده الى الفوز (3-2) في المباراة.

وتصدر اتلتيكو مدريد قائمة الدوري برصيد 36 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة الذي سيلعب في ضيافة خيتافي يوم الأحد المقبل. بينما توقف رصيد ليفانتي عند 20 نقطة، في المركز الثاني عشر حتى الآن على سلم ترتيب الليغا.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا