اتليتيكو مينيرو ثالثا في مونديال الأندية 2013 في المغرب

الرياضة

اتليتيكو مينيرو ثالثا في مونديال الأندية 2013 في المغرب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638267/

انتزع فريق اتليتيكو مينيرو البرازيلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2013، من فريق جوانجو الصيني بطل آسيا بفوزه عليه في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما السبت 21 ديسمبر.

انتزع فريق اتليتيكو مينيرو البرازيلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2013، من فريق جوانجو الصيني بطل آسيا بفوزه عليه في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما السبت 21 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "مراكش" في المغرب.

لم يمهل البرازيلي دييغو تارديلي أبطال آسيا إلا دقيقتين فقط قبل أن يهز شباكهم، ولكن فرحة البرازيليين لم تدم طويلاً، فقد رد الفريق الصيني بهدف سريعين الأول أحرزه مهاجمه البرازيلي الآخر لويز جويهيرم سيلفا (موريكي) في التاسعة من صافرة البداية، والثاني جاء بقدم المهاجم الأرجنتيني داريو ليوناردو كونكا في الدقيقة الـ 15 من ضربة جزاء. وأدرك النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو التعادل بهدف رائع وجميل أحرزه من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. واقتنص المهاجم البرازيلي لوان مادسون هدف الفوز لبطل كأس الليبرتادوريس، في الوقت القاتل عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، بالرغم من طرد رونالدينيو في الدقيقة الـ 87.

واكتفى اتليتيكو مينيرو بالمركز الثالث، بعد أن كان قد تعرض لهزيمة مفاجئة أمام فريق الرجاء الرياضي المغربي (1-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "مراكش"، في الدور نصف النهائي.

بينما احتل جوانجو المركز الرابع، وكان هو قد خسر بدوره في الدور نصف النهائي أمام (0-3) فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي سيواجه الرجاء في وقت لاحق من اليوم في النهائي التاريخي بالنسبة للفريق المغربي.

المصدر: RT