هيفاء وهبي تعلن عن حفل تخصص ريعه للأطفال اليتامى في مصر

الثقافة والفن

هيفاء وهبي تعلن عن حفل تخصص ريعه للأطفال اليتامى في مصر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638264/

قررت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي إحياء حفل فني تخصص ريعه للأيتام في هذا البلد، مؤكدة أنها تعشق هؤلاء الأطفال، وأنها تحب مصر وشعبها حبا كبيرا.

تتمتع مصر بمكانة خاصة بالنسبة للكثير من الفنانين العرب الذين يرون أنه لا يمكن لأي فنان تحقيق الشهرة الحقيقية إلا من خلال بوابة مصر، وهو ما يتفق حوله حتى المشاهدون والمتابعون للأعمال الفنية في مصر وخارجها.

وقد أعرب عدد كبير من المشاهير عن رغبته برد ولو شيئ مما قدمته لهم مصر، سيما في الظرف الراهن الذي تشهد فيه مصر أوضاعا اقتصادية صعبة.

فقد قررت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي إحياء حفل وحدها وبدون مشاركة أي فنان آخر، على أن تخصص ريع الحفل للأيتام في مصر. حول قرارها هذا صرحت وهبي أنها تعشق هؤلاء الأطفال وأنها تحب مصر وشعبها حبا كبيرا.

هذا ومن المقرر إحياء هذا الحفل الفني بعد حفل رأس السنة الذي ستقيمه النجمة اللبنانية في بيروت مع الفنان عاصي الحلاني.

يعيد قرار هيفاء وهبي هذا إلى الأذهان قرار مغنية شهيرة أخرى غير مصرية أيضا، هي التونسية لطيفة التي كانت قد أعربت عن سعادتها بمبادرات اطلقها مصريون من أجل دعم اقتصاد بلدهم، إذ صرحت في يوليو/تموز الماضي بأنها ستتبرع "بكل مليم" من مبيعات ألبومها المقبل، بالإضافة إلى أنها ستتبرع بإيرادات حفلاتها التي ستحييها في مصر، مشددة على أنها لن تبخل بدمها على البلد الذي نجحت فيه.

المصدر: RT + "جولولي"   

أفلام وثائقية