هيرتا وبريمن يقدمان هدية بالمجان للبايرن بفوزهما على دورتموند وليفركوزن

الرياضة

هيرتا وبريمن يقدمان هدية بالمجان للبايرن بفوزهما على دورتموند وليفركوزن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638261/

أسدى فريق هيرتا برلين وفيردر بريمن خدمة كبيرة لبايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزهما على كل من بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن على التوالي السبت 21 ديسمبر.

أسدى فريق هيرتا برلين وفيردر بريمن خدمة كبيرة لبايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، بتغلبهما على كل من منافسيه على اللقب بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن على التوالي يوم السبت 21 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة السابعة عشرة من البوندسليغا.

وسقط فريق بروسيا دورتموند في عقر داره أمام هيرتا برلين بهدف مقابل اثنين في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سيغنال ايدونا بارك".

وضع ماركو ريوس فريقه دورتموند في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية. ولكن هيرتا رد بهدفين متتاليين عبر كل من المهاجم الكولومبي ادريان غوستافو والتونسي سامي العلاقي في الدقيقتين الـ (23 و 45) من زمن الشوط الأول.

وتوقف رصيد بوروسيا دورتموند عند 32 نقطة، وبقي في المركز الثالث بانتظار نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد، مع فولفسبورغ يوم الأحد، بينما رفع هيرتا برلين رصيده بهذا الفوز المفاجئ إلى 28 نقطة، في المركز السادس.

كما تعرض فريق باير ليفركوزن لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه فيردر بريمن بهدف وحيد أحرزه المدافع الأرجنتيني سانتياغو غارسيا في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيسير شتاديون".

ورفع رصيد بريمن إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند 37 نقطة في المركز الثاني، بفارق 7 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونيخ الذي تأجلت مباراته في هذه المرحلة مع شتوتغارت بسبب مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية بالمغرب حالياً، حيث سيواجه في وقت لاحق من اليوم فريق الرجاء الرياضي المغربي في النهائي على اللقب.

المصدر: RT