علامة لا يدعم حزب الله لأنه لا يقدر المطربين وإليسا ترى في مشاركته بسورية توريطا للبنان

الثقافة والفن

علامة لا يدعم حزب الله لأنه لا يقدر المطربين وإليسا ترى في مشاركته بسورية توريطا للبنان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638253/

قال راغب علامة إنه لا يدعم حزب الله لأن الأخير لا يقدر المطربين، فيما رأت إليسا أن الحزب ورط لبنان بمشاركته في "الحرب" بسورية.

تفاعل الفنان اللبناني راغب علامة مع هجوم طاله من مواقع نسبت للفنان المعتزل فضل شاكر، علما أن ابن شاكر أكد نفى أن يكون لوالده أي صلة بالهجوم الذي تعرض له علامة، سيما في ما يتعلق بـ "حزب الله".

لكن مع ذلك قرر الفنان راغب علامة توضيح موقفه بالقول: "لست من هواة دخول حروب إعلامية ضد شخصيات مطلوبة من العدالة اللبنانية، ولا اهتم مطلقا بما قاله، فالكل يعلم راغب علامة وتاريخه ومواقفه بلبنان".

كما أضاف: "أنا لست داعما لأي حزب أو كيان سياسي، أنا فنان وأدعم فقط لبنانيتي وعروبتي، وأدعم أي حزب أو طائفة إذا كانت تحارب أعداءنا الصهاينة.. وللعلم حزب الله لا يحب ولا يقدر المطربين فكيف سأدعمه؟".

يذكر أن تصريح راغب علامة هذا جاء في لقاء صحفي بعد ساعات من تصريح حول "حزب الله" أيضا أدلت به المغنية اللبنانية إليسا، قالت فيه إنها ضد مشاركة الحزب في "الحرب" الدائرة في سورية، مشددة على أنها مواطنة لبنانية "من الدرجة الأولى" يهمها لبنان قبل فنها.

كما أعربت عن أسفها بالقول: "حرام أن يموت الشعب اللبناني في حرب ليست حربه"، لافتة الانتباه إلى أن "ثلاثة أرباع الشعب اللبناني ضد قتال حزب الله في سورية .. لكن كثيرا منهم لا يجرأون على قول ذلك"، مشيرة إلى أن "تورط الحزب سبب لنا الكثير من التداعيات".

المصدر: RT + "القدس العربي" + "الحياة"