غاريث بيل يغيب عن موقعة الملكي ضد فالنسيا

الرياضة

غاريث بيل يغيب عن موقعة الملكي ضد فالنسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638243/

أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، أن جناحه الويلزي غاريث بيل سيغيب عن مواجهة الفريق ضد مضيفه فالنسيا الأحد 22 ديسمبر، في الأسبوع الـ 17 من الليغا الإسبانية.

أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق  ريال مدريد، أن جناحه الويلزي غاريث بيل سيغيب عن مواجهة الفريق ضد مضيفه فالنسيا يوم الأحد 22 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "المستايا"، في إطار منافسات الأسبوع الـ 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية اللقاء المرتقب: "الإصابة هي بمثابة ضربة لنا ، غاريث بيل لن يشارك غداً لأنه لم يحصل على الوقت اللازم للتعافي".

وغاب بيل عن تدريبات الفريق الملكي التي أقيمت صباح يوم السبت، ولا يزال يتدرب في صالة الألعاب الرياضية عقب الإصابة التي تعرض لها في يوم الثلاثاء الماضي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم إلى أن بيل لم يشارك يوم أمس ايضاً في التدريبات الجماعية، واكتفى بتدريبات في صالة الألعاب الرياضية.

وسيغيب كذلك عن لقاء فالنسيا كل من البرتغالي الآخر فابيو كوينتراو، والألماني سامي خضيرة، والفرنسي رافائيل فاران بسبب الإصابات، كما غاب عن التدريبات المدافع البرتغالي بيبي الموقوف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق خمسة عن المتصدر برشلونة حامل لقب الليغا.

المصدر: RT + وكالات 

 

دوري أبطال اوروبا