رسميا .. سواريز يمدد عقده مع ليفربول لأمد طويل

الرياضة

رسميا .. سواريز يمدد عقده مع ليفربول لأمد طويل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638173/

أعلن نادي ليفربول الانكليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، يوم الجمعة 20 ديسمبر/كانون الأول، تجديد عقد مهاجمه الاوروغوياني لويس سوايز لمدة طويلة لم يتم الكشف عنها.

أعلن نادي ليفربول الانكليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، يوم الجمعة 20 ديسمبر/كانون الأول، تجديد عقد مهاجمه الاوروغوياني لويس سوايز لمدة طويلة لم يتم الكشف عنها، ليغلق الباب أمام العديد من الأندية التي كانت ترغب في ضم هداف الريدز وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

وصرح سواريز عبر الموقع الرسمي للنادي، قائلاً: "انا سعيد بتمديد عقدي مع ليفربول. وتأمين مستقبلي لمدة طويلة."

واضاف مهاجم الريدز المشاكس: "يوجد في النادي لاعبون كبار. والفريق في تحسن وتطور مستمر، واعتقد ان بوسعي تحقيق طموحاتي بالفوز بالألقاب، واللعب على اعلى مستوى مع ليفربول. هدفي هو المساعدة على تحقيق كل ذلك في اسرع وقت ممكن . حب المشجعين اثر على قراري بالبقاء هنا، اتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وحاول العديد من الأندية العملاقة ضم سواريز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن ليفربول رفض جميع العروض المقدمة، من ضمنها عرض أرسنال متصدر من البريمييرليغ، وعرض ريال مدريد الذي لم يقطع الأمل في ضمه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويقدم سواريز (26 عاما)، أداء لافتا خلال الموسم الحالي، وأحرز 17 هدفا لفريقه في الدوري الانكليزي،  علماً أنه لم يلعب في الجولات الأربع الأولى في الدوري بسبب عقوبة الإيقاف على خلفية "عض" مدافع تشيلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، وحصل على جائزة لاعب العام في إنكلترا، التي يمنحها اتحاد مشجعي كرة القدم.

ويحتل ليفربول مركز الوصافة في الدوري الإنكليزي الممتاز، متخلفا بنقطتين فقط عن المتصدر ارسنال برصيد 35 نقطة،  بعد 16 مرحلة.

المصدر: RT + "رويترز"