روسيل: ميسي يستحق أعلى راتب كونه افضل لاعب في العالم

الرياضة

روسيل: ميسي يستحق أعلى راتب كونه افضل لاعب في العالم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638056/

أعرب ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الخميس 19 ديسمبر، عن نيته تحسين راتب ليونيل ميسي مجدداً بعد عودته من الأرجنتين، حيث يعالج حاليا من إصابة عضلية.

أعرب ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الخميس 19 ديسمبر/كانون الأول، عن نيته تحسين راتب ليونيل ميسي مجدداً بعد عودته من الأرجنتين، حيث يعالج حالياً من إصابة عضلية.

وقال روسيل في مؤتمر صحفي عقده يوم الخميس: "لم أتحدث مع ميسي حول زيادة راتبه، ولم أغلق باب مكتبي أمامه، ليس لدي أدنى شك في أن اللاعب الأفضل في العالم يجب أن يكون الأعلى راتباً في العالم".

ليرد رئيس النادي الكاتالوني بذلك على التقارير التي زعمت بأن النجم الأرجنتيني غاضب من تقاضي الوافد الجديد البرازيلي نيما سيلفا راتباً أعلى منه.

وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم في الأعوام الأربعة الأخيرة، قد مدد عقده يوم الخميس 7 فبراير/شباط الماضي، لعامين إضافيين مع برشلونة لينتهي في منتصف عام 2018.

كما أعرب روسيل عن دعمه للنجم الأرجنتيني ميسي في أزمة تورطه في قضايا غسيل أموال المتعلقة بمبارياته الودية الخيرية، بقوله: "وزارة الداخلية والحرس المدني فتحا تحقيقا موسعا مع ميسي، ولم يثبت تورطه في شيء، ومع ذلك فالهجوم على اللاعب مستمر".

يذكر أن ليونيل ميسي (26 عاماً) انضم الى اكاديمية الناشئين في برشلونة بينما كان في الثالثة عشرة من عمره قادما من فريق نيوويلز أولد بويز الأرجنتيني، وشارك مع الفريق الأول للمرة الاولى وعمره 16 عاماً، ولم يغادر ناديه حتى الآن.

المصدر: RT + (د ب أ)