هيئة الرقابة على الاتصالات الروسية ستعزل اي بث قرصني لأولمبياد سوتشي

أخبار روسيا

هيئة الرقابة على الاتصالات الروسية ستعزل اي بث قرصني لأولمبياد سوتشي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638013/

كتبت صحيفة "إزفيستيا" الروسية أن هيئة الرقابة على الاتصالات وتكنولوجيات المعلومات الروسية ستقوم بعزل اي بث قرصني لأولمبياد سوتشي.

كتبت صحيفة "إزفيستيا" الروسية  أن هيئة الرقابة على الاتصالات وتكنولوجيات المعلومات الروسية ستقوم بعزل اي بث قرصني لأولمبياد سوتشي. وستلعب الجمعية الروسية للمواصلات الالكترونية التي تضم 120 شركة، ستلعب دور الوسيط بين لجنة تنظيم الأولمبياد والمواقع الالكترونية على شبكة الانترنت التي ترغب ببث اخبار الاولمبياد.

وقد أعلن  نائب مدير الجمعية قائلا:" سنوقع  اتفاقية مع لجنة تنظيم أولمبياد سوتشي  2014 التي تمثل اللجنة الأولمبية الدولية. وستقوم الجمعية بإقناع  ممثلي المواقع الالكترونية ذات الصلة بالبث القرصني بحذف مقاطع الفيديو كهذه. وستقوم الجمعية أيضا بالدعاية للمواقع التي تبث مقاطع فيديو رسمية".

وقال نائب وزير الاتصال الروسي أليكسي فولين:" صارت صناعة الانترنت نفسها تشارك بنشاط في عملية التنظيم الذاتي. مما يعتبر أمرا إيجابيا ".

وقالت رئيسة شركة مكافحة أفلام القراصنة على الانترنت  أولغا فاليغورسكايا:" من غير الواضح إلى حد الآن كيف سيتم الكشف عن القراصنة الأولمبيين، علما أن  لجنة تنظيم أولمبياد سوتشي 2014 واللجنة الأولمبية الدولية  رفضتا التعليق على هذه المسألة".

من جهة اخرى فإن أليكسي فولين أكد أن البث الأولمبي غير الرسمي سيعزل بطلب من مالكي حقوق البث الحصري.

المصدر: " RT " + صحيفة "إزفيستيا"

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة