مراسلنا: الجيش المصري يقتل اثنين من "العناصر التكفيرية الخطرة" بالعريش

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637990/

أفاد مراسلنا في القاهرة بأن اثنين من العناصر التكفيرية الخطيرة بالعريش قد قتلا على يد الجيش الثاني الميداني بعد قيامهما بإلقاء قنبلتين يدويتين على القوات المسلحة وعناصر الشرطة ..

أفاد مراسلنا في القاهرة بأن اثنين من العناصر التكفيرية الخطيرة بالعريش قد قتلا على يد الجيش الثاني الميداني بعد قيامهما بإلقاء قنبلتين يدويتين على القوات المسلحة وعناصر الشرطة المدنية المتمركزة بالمكان وقد عثر بحوزتهما على جهاز لاسلكي موتوريلا ومسدس حلوان 9 مل تابع لإدارة مرور شمال العريش.

جاء ذلك أثناء قيام قوات من الجيش والأمن بحملات أمنية ناجحة تمكنت خلالها أيضا من إلقاء القبض على 12 فردا وبحوزتهم أجهزة اتصال وحرق وتدمير 7 دراجات بدون لوحات معدنية وسيارتين و10 مواقع للعناصر التكفيرية بمنطقة الشيخ زويد رفح.

ارهابي متهم بمحاولة اغتيال وزير الداخلية المصري يفجر نفسه أثناء القبض عليه

داهمت قوات الأمن المصرية يوم الخميس 19 ديسمبر/كانون الأول منزل ارهابي متهم بمحاولة اغتيال وزير الداخلية المصري محمد ابراهيم، وفجر الارهابي نفسه أثناء محاولة رجال الأمن القاء القبض عليه.

وذكرت مصادر أمنية أن الارهابي الذي كان الأمن ينوي القبض عليه هو المدعو سعيد الشحات محمد (33 سنة) وكان يقيم في المرج بضواحي القاهرة. وحاول الارهابي الهروب، لكن لدى اقتراب رجال الأمن منه، فجر حزاما ناسفا ولقي مصرعه  في الحال. وأدى الحادث كذلك الى اصابة أحد رجال الأمن بجروح.

المصدر: RT + وسائل الاعلام المصرية

الأزمة اليمنية