تايلاندي يختطف طفلة روسية وينهب أفراد عائلتها

أخبار روسيا

تايلاندي يختطف طفلة روسية وينهب أفراد عائلتها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637986/

تعرضت عائلة روسية مقيمة في تايلاند لهجوم بعد أن توغل سارق إلى منزل خاص يقيم فيه مواطنو روسيا في منتجع هوا هين بتايلاند، واختطف بنتا صغيرة في الرابعة من عمرها.

تعرضت عائلة روسية مقيمة في تايلاند لهجوم بعد أن توغل سارق إلى منزل خاص يقيم فيه مواطنو روسيا في منتجع هوا هين بتايلاند، واختطف بنتا صغيرة في الرابعة من عمرها، ولم يفرج عنها إلا بعد 40 دقيقة حين سلم والداها له أموالا ومجوهرات.

وقالت والدة البنت إن السارق لم يعرف بالإنجليزية إلا الأموال واليورو والدولار، مضيفة إنها قد رفعت دعوى إلى الشرطة، وتنوي الاتصال بالقنصلية الروسية بهذا الشأن.

وبحسب قولها فإن الحادث وقع في وحدة سكنية خاصة وضعت تحت الحراسة في ضواحي منتجع هوا هين. وأضافت أن المهاجم تمكن من سرقة الكترونيات ومجوهرات بعد أن توغل إلى منزلها عبر نافذة.

وقد اصيب والدا الطفلة بصدمة شديدة. لكن بنتهما لم تدرك على ما يبدو ما حدث لها ، ولم تصب بـأية جروح بعد ان حصل مختطفها على الفدية وهرب.

يذكر  أن العام الجاري شهد هجوما آخر على مواطنين روس في منتجع موكيت بتايلاند حيث هاجم تايلاندي سكران على سائح روسي مهددا له بآلة جارحة . لكن السائح تمكن من الدفاع عن نفسه والقبض على الجاني وتسليمه للشرطة.

المصدر: " RT  " +" أن تي في. رو"

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة
أول كسوف كلي للشمس منذ 99 عاما!