بوتين: هدفنا هو تنظيم الألعاب الأولمبية بشكل مثالي وتوفير ظروف متساوية لجميع الرياضيين

الرياضة

بوتين: هدفنا هو تنظيم الألعاب الأولمبية بشكل مثالي وتوفير ظروف متساوية لجميع الرياضيين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637966/

اعلن الرئيس بوتين خلال مؤتمره الصحفي في موسكو اليوم 19 ديسمبر/كانون الأول ان هدف منظمي الالعاب الاولمبية الشتوية في سوتشي هو تنظيمها بشكل مثالي وتوفير ظروف متساوية لجميع الرياضيين.

اعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال مؤتمره الصحفي في موسكو اليوم 19 ديسمبر/كانون الأول ان هدف منظمي الالعاب الاولمبية الشتوية في سوتشي هو تنظيمها بشكل مثالي وتوفير ظروف متساوية لجميع الرياضيين.

وقال "اننا الطرف المضيف ويهمنا ان تنظم تلك المباريات بشكل جيد، ونرمي الى توفير ظروف متساوية لجميع الرياضيين من اجل ان يتمكن كل منهم، بغض النظر عن البلد الذي يمثله، ان يظهر افضل مزاياه وان يثير بهجة المشجعين ويساهم بقسطه في تطوير الحركة الاولمبية".

ولدى رده عن سؤال بشأن تحفيز الرياضيين الروس قبيل الالعاب الاولمبية قال بوتين "يدرك أي شخص او رياضي، وخاصة الرياضيون ذوي المؤهلات العالية، يدرك جيدا ان البلد كله سيتابع اداءه في الالعاب. اما عندما تقام الالعاب في بلده فسيكون لديه موقف مميز".

واضاف بوتين انه ينتظر من رياضيي روسيا نتائج ممتازة في الالعاب الاولمبية الشتوية القادمة، واهم شيء ان يظهروا مهاراتهم والعزيمة والثقة بالانتصار.