البريطانيون يكتشفون اوجه التشابه بين كاميرون ويكاتيرينا الثانية

متفرقات

البريطانيون يكتشفون اوجه التشابه بين كاميرون ويكاتيرينا الثانية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637935/

نشرت طالبة بريطانية صورة قديمة للامبراطورة يكاتيرينا الثانية تعود للقرن الثامن عشر، على موقعها على شبكة "تويتر"، وخلال ايام معدودة أصبحت هذه الطالبة من مشاهير بريطانيا.

نشرت طالبة بريطانية صورة قديمة للامبراطورة يكاتيرينا الثانية تعود للقرن الثامن عشر، على صفحتها بشبكة "تويتر"، وخلال ايام معدودة أصبحت هذه الطالبة من مشاهير بريطانيا.

يعود سبب هذه الشهرة، الى التشابه الكبير بين الامبراطورة الروسية ورئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون.

وتقول الطالبة صوفيا غاد، انها كانت برفقة زميلها في زيارة لمتحف برلين، وفجأة انتبهت الى صورة امرأة تشبه الى حد كبير ديفيد كاميرون. قررت الطالبة نشر هذه الصورة على صفحتها على امل الحصول على بضعة تعليقات لا اكثر من اصدقائها المقربين، ولكن بدلا من هذا حصلت خلال يوم واحد على آلاف التعليقات، كما اشارت اليها اغلب وسائل الاعلام البريطانية.

علمت صوفيا من اصدقائها، ان صورة المرأة المجهولة التي نشرتها تعود للامبراطورة الروسية يكتيرينا الثانية.

الشيء المثير للانتباه ان بعض وسائل الاعلام البريطانية اتهمت الطالبة صوفيا بعمل رتوش للصورة بواسطة الكمبيوتر لكي تظهر اوجه الشبه مع كاميرون من اجل الشهرة. أما صوفيا فتقول مستاءة "هل من المعقول أن امضي عطلتي في استخدام الكمبيوتر لوضع رتوش لصورة رئيس الوزراء بواسطة برنامج "فوتوشوب". انها لم تفرح بهذه الشهرة على الرغم من انها اتت بهذه السهولة.

المصدر: RT + vesti.ru

أفلام وثائقية