اتلتيكو مدريد وريال سوسييداد الى دور الـ 16 لكأس إسبانيا

الرياضة

اتلتيكو مدريد وريال سوسييداد الى دور الـ 16 لكأس إسبانيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637896/

بلغ فريقا اتلتيكو مدريد وريال سوسييداد دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، على حساب كل من ضيفيهما سانت أندرو والخيسيراس على التوالي، الأربعاء 18 ديسمبر/كانون الأول.

بلغ فريقا اتلتيكو مدريد وريال سوسييداد دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، يوم الأربعاء 18 ديسمبر/كانون الأول.

وجاء تأهل اتلتيكو مدريد على حساب فريق سانت أندرو إثر تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب "فيسنتي كالديرون".

وأحرز ثنائية الفريق المدريدي كل من هيكتور هيرنانديز والمدافع البلجيكي توبي آلديرفيريلد في الدقيقتين الـ (78 و 90) على التوالي. بينما سجل كاروزا هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة الـ 15 من زمن اللقاء. 

وجدد أتلتيكو مدريد حامل اللقب، فوزه على ضيفه المغمور، وذلك بعدما كان قد تغلب عليه ذهاباً ايضاً برباعية نظيفة، وحجز مقعداً له في دور الستة عشر للمسابقة.

أما في اللقاء الذي أقيم على ملعب "انويتا"، فقد اكتسح فريق ريال سوسييداد ضيفه الخيسيراس برباعية كاملة توالى على تسجيلها كل من خافي روس، وهاريس سيفيروفيتش، وانطوان جريزمان، وكارلوس البيرتو فيلا في الدقائق الـ (40 و 67 و 70 و 75) من عمر المباراة.

وكان ريال سوسييداد قد تعادل بهدف لمثل على أرض الخيسيراس، وتفوق عليه (5-1) بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

 المصدر: RT