أرمل يعيد تصوير يوم زواجه لتحل ابنته محل زوجته الراحلة

متفرقات

أرمل يعيد تصوير يوم زواجه لتحل ابنته محل زوجته الراحلة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637850/

كشف الأمريكي بن نانري عن طريقة فريدة لتحمل فقدان زوجته التي توفيت عام 2011 مصابة بسرطان الرئتين. وقرر الأرمل إعادة تصوير يوم زواجه من الراحلة لتحل ابنته الصغيرة محل الفقيدة.

كشف الأمريكي بن نانري عن طريقة فريدة لتحمل فقدان زوجته الراحلة التي توفيت عام 2011 مصابة بسرطان الرئتين. وقرر الأرمل وابنته الصغيرة إعادة تصوير يوم زواج الاب من الفقيدة لتحل ابنته محل امها في مشاهد التصوير. وقد أثارت تلك الصور الفوتوغرافية الجديدة  أصداء واسعة على الشبكة العنكبوتية.

وقرر الاب وابنته مؤخرا مغادرة المنزل الذي كان يعيش فيه خلال فترة طويلة مع  حبيبته الراحلة، إذ أنه أدرك مع مرور الوقت عدم قدرته على الاقامة في هذه البناية بعد وفاة زوجته. وصار نانري يواجه حالة نفسية صعبة تشبه تلك التي واجهها على إثر تركهما (هو وزوجته) البيت القديم وشرائهما بيتا جديدا بعد زواجهما. وقرر نانري الاستفادة  من ذلك، فطلب من ابنته الكبيرة ميلاني بايس، لكونها مصورة محترفة، عمل جولة مصورة تذكارية للبيت.

وتعيد الصور الفوتوغرافية التي التقطتها بايس بدقة تلك التي تبينه وزوجته الراحلة. لكن ابنته الصغيرة حلت هذه المرة محل زوجته. وتعرض الصور الفوتوغرافية على سبيل المثال لحظة يتعانق فيها الزوج(الاب) مع زوجته(الابنة) في وسط غرفة فاضية، ولحظة تجلس الزوجة (الابنة) في ركنها مسرحة شعرها، ولحظة تنزل بالسلم.

وأعرب بن نانري عن شكره لكل من دعمه على الانترنت، وقال إن ذلك يساعده في تحمل  مصيبة فقدان زوجته الحبيبة.

المصدر: " RT " + فيسني.رو"

 

أفلام وثائقية