إن كنت نجم ليفربول وفي الـ 26 من عمرك .. احذر سخرية الأطفال منك (فيديو)

مجتمع

إن كنت نجم ليفربول وفي الـ 26 من عمرك .. احذر سخرية الأطفال منك (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637748/

سحبت طفلة يدها رافضة مصافحة أحد نجوم فريق "ليفربول" قبل المباراة، وهو ما فعله طفل قبل سنوات مع نجم آخر من نفس الفريق. من الصدف الغريبة أن اللاعبين تعرضا للموقف وهما في 26 من العمر.

أصبحت مصافحة الأطفال للاعبي كرة القدم قبل البدء بالمباراة تقليدا متبعا يحمل أكثر من معنى ورمز، ربما أهمها الربط بين الحاضر والمستقبل المشرق الذي يأمل الجميع أنه ينتظر أطفال اليوم في مجال الرياضة.

لكن بعض الأطفال يقومون أحيانا بتصرفات غريبة، قد يرى أحد أنها دليل على عفويتهم وبراءتهم، لكن آخرين يرون فيها برهانا على سوء أدب، يظهره هؤلاء بين الحين والآخر وبدون خجل، بل وبشيئ من التباهي على الملأ.

ففي مباراة من الدوري الإنكليزي التي جمعت بين فريقي "ليفربول" و"توتنهام"، اصطف لاعبو الفريق الأول فيما كان خصومهم سيسيرون بمحاذاتهم ويصافحونهم ويرافقهم أطفال.

بدت الأمور طبيعية للغاية إلى أن فاجأت طفلة النجم الأوروغوياني لويس سواريز وسحبت يدها كي لا تصافحه، ولم تكتف بذلك بل قامت بحركة ساخرة منه، ومن ثم أكملت مصافحتها للاعبين الاخرين.

تعيد هذه الحركة إلى الاذهان فيديو آخر رفع في عام 2006، ظهر فيه طفل آخر مد يده ليصافح نجم فريق "ليفربول" أيضا، البريطاني ستيفن جيرارد، لكنه سحبها بحركة مماثلة حين مد اللاعب يده، فلم يكن أمام الأخير سوى أن يداعبه بأن لامس وجنته بعطف.

الملفت أن اللاعبين اللذين تعرضا لهذا الموقف ينتميان لفريق واحد، وتعرضا للموقف ذاته وهما في الـ 26 من العمر. الأمر بالطبع صدفة، لكنها مثيرة للانتباه.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب