على ذمة "الـ موندو"... والد ميسي يغسل أموال المخدرات.. والعائلة تتوعد بمقاضاة الصحيفة

الرياضة

على ذمة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637538/

فجرت صحيفة "ال موندو" الإسبانية يوم الإثنين 16 ديسمبر/ كانون الأول، مفاجأة من العيار الثقيل باتهامها لوالد النجم الأرجنتيني ليو ميسي مهاجم برشلونة، بغسيل أموال المخدرات.

فجرت صحيفة الـ"موندو" الإسبانية يوم الإثنين 16 ديسمبر/ كانون الأول، مفاجأة من العيار الثقيل باتهامها لوالد النجم الأرجنتيني ليو ميسي مهاجم برشلونة، بغسيل أموال المخدرات.

ووفقا للصحيفة فإن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني عاد للتسبب في المتاعب لإبنه لاعب فريق برشلونة وقائد منتخب التانغو، ووجهت له اتهامات خطيرة بغسيل أموال خاصة بتهريب مخدارت، وبإستغلال مؤسسة ميسي الخيرية واستخدام أسماء عدد من نجوم البارشا في ارتكاب تلك الجرائم، مثل ماسكيرانو ودانييل الفيس وبنيتو.

وحسب التقرير فإن خورخي كان يتقاضى نسبة من 10 الى 20 بالمئة من الأموال غير الشرعية كعمولة للمبالغ التي يساعد على تبييضها حتى تصبح قانونية.

الجدير بالذكر إنها ليست المرة الأولى التي يتعرض بها خورخي الى مشاكل مع القانون، حيث سبق وأن تسبب لنجله ليو بمتاعب كبيرة بتهمة التهرب الضريبي.

من جهتها نفت عائلة البرغوث الأرجنتيني صحة تلك الأنباء أو وجود أي تحقيقات بهذا الشأن، وأكدت بأنها سترفع دعوى قضائية ضد صحيفة "ال موندو".

 المصدر: RT + صحيفة "ال موندو" + "إيتار تاس"