ليفربول يكتسح توتنهام بخماسية في عقر داره ويشدد الخناق على أرسنال

الرياضة

ليفربول يكتسح توتنهام بخماسية في عقر داره ويشدد الخناق على أرسنال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637478/

ألحق فريق ليفربول هزيمة ساحقة بفريق توتنهام هوتسبير (5-0) في المباراة التي جمعتهما الأحد 15 ديسمبر، في ختام منافسات المرحلة الـ 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز بكرة القدم.

الحق فريق ليفربول هزيمة ساحقة بفريق توتنهام هوتسبير بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما الأحد 15 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "وايت هارت لين" في العاصمة لندن، في ختام منافسات المرحلة الـ 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز بكرة القدم.

افتتح النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم الريدز، مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 18 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة اليسرى. وضاعف زميله جوردان هندرسون النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الثاني.

وتلقى الفريق اللندني ضربة موجعة في الشوط الثاني بطرد لاعبه البرازيلي باولينهو في الدقيقة الـ 63 بسبب الخشونة ضد المتألق سواريز. وعزز المدافع جون فلانغن تقدم ليفربول في الدقيقة الـ 75. وعاد سواريز في الدقيقة الـ 84 وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه، ليرفع رصيده الى 17 هدفا مبتعدا في صدارة هدافي البريمييرليغ بفارق ثلاثة أهداف أمام الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي. ومن ثم اختتم رحيم سترلينغ خماسية أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

واستعاد ليفربول مركز الوصافة، بعد أن رفع رصيده الى 33 نقطة، مشددا الخناق على أرسنال المتصدر برصيد 35 نقطة، الذي سقط أمام مضيفه مانشستر سيتي (3-6) يوم السبت الماضي، على ملعب "الاتحاد"، بينما توقف رصيد توتنهام عند 27 نقطة، ويحتل المرتبة السابعة في الدوري.

المصدر: RT