لاتسيو يعود الى سكة الانتصارات من بوابة ليفورنو

الرياضة

لاتسيو يعود الى سكة الانتصارات من بوابة ليفورنو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637473/

قاد المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه فريقه لاتسيو الى تحقيق فوز طال انتظاره في المرحلة الـ 16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ضيفه ليفورنه (2-0) الأحد 15 ديسمبر.

قاد المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه فريقه لاتسيو الى تحقيق فوز طال انتظاره في المرحلة الـ 16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ضيفه ليفورنه (2-0) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 15 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

وأحرز كلوزه ثنائية لاتسيو في الدقيقتين الـ (19 و 26) من زمن الشوط الأول للقاء.

وحقق لاتسيو فوزه الأول في آخر 7 مباريات، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، ويصعد الى المركز الثامن، بينما تعرض ليفورنو إلى هزيمته الرابعة في آخر 5 لقاءات، وتوقف رصيده عند 13 نقطة، في المركز الثامن عشر.

وفي لقاء آخر جرى ضمن المرحلة نفسها، فاز فريق فيورنتينا بثلاثية نظيفة على ضيفه بولونيا على ملعب "أرتيميو فرانكي".

تقدم فيورنتينا بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من السلوفيني جوسيب اليشيتش والإسباني بورخا فاليرو في الدقيقتين الـ (13 و 30) على التوالي. واختتم المهاجم الدولي جيوسيبي روسي ثلاثية أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 64، ليواصل صدارته لقائمة هدافي الكالتشيو برصيد 13 هدفاً.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 30 نقطة، وصعد إلى المركز الرابع متجاوزا بفارق نقطتين فريق إنتر ميلان الذي سيحل ضيفاً على نابولي في وقت لاحق من اليوم.

المصدر: RT