بايرن ميونخ يصيب وبوروسيا دورتموند يخيب في البوندسليغا

الرياضة

بايرن ميونخ يصيب وبوروسيا دورتموند يخيب في البوندسليغا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637398/

تغلب فريق بايرن ميونيخ على ضيفه هامبورغ (3-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت 14 ديسمبر، في المرحلة الـ 16 للبوندسليغا، بينما تعادل بوروسيا دورتموند أمام مضيفه هوفنهايم (2-2).

تغلب فريق بايرن ميونيخ على ضيفه هامبورغ (3-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت 14 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم العملاق البافاري بهدفين أحرزهما كل من المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش وزميله، ماريو غوتزة في الدقيقتين الـ (42 و 52) على التوالي. وقلص المهاجم بيير ميشيل لاسوغا الفارق لهامبورغ في الدقيقة الـ 87. واختتم لاعب الوسط السويسري شيردان شاكيري ثلاثية الفريق البافاري عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 44 نقطة، في صدارة البوندسليغا، بينما تجمد رصيد هامبورغ عند 16 نقطة، وتراجع إلى المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة نفسها، نجا بروسيا دورتموند من الهزيمة أمام مضيفه هوفنهايم بعد أن حول تأخره بهدفين إلى تعادل (2-2) في المباراة التي جمعتهما ملعب "راين نيكار أرينا".

وجد بوروسيا نفسه متخلفا بهدفين أحرزهما كل من سفين شيبلوك وكيفن فولاند في الدقيقتين الـ (17 و 37) على التوالي. ولكنه رد بهدفين عبر كل من الغابوني بيير أوباميانج والبولندي لوكاس بيشجيجيك في الدقيقتين الـ (44 و 67) على التوالي.

واهدر بوروسيا دورتموند نقطتين وأضاف الى رصيده نقطة واحدة ليرفعه الى 32 نقطة، بينما رفع هوفنهايم رصيده الى 18 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر.

المصدر: RT