ريال مدريد يقع في كمين أوساسونا قاهر الكبار

الرياضة

ريال مدريد يقع في كمين أوساسونا قاهر الكبار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637392/

سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام ضيفه أوساسونا (2-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما، السبت 14 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "ألسادار"، في الأسبوع الـ 9 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام ضيفه أوساسونا (2-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 14 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "السادار" في مدينة بامبلونا، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ضرب أصحاب الأرض بقوة في البداية وتقدموا بهدفين متتاليين أحرزهما المهاجم أوريول رييرا في الدقيقتين الـ (16 و 39). وتلقى الفريق الملكي ضربة موجعة ثالثة في الدقيقة الـ 44 بعد طرد قائده المدافع سيرخيو راموس، ولكن بالرغم من ذلك قلص زميله الشاب إيسكو النتيجة بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى.

وأدرك المدافع البرتغالي بيبي التعادل للميرنجي بهدف سجله في الدقيقة الـ 79 بعد دقيقة فقط من طرد التشيلي فرانشيسكو سيلفا لاعب أسوسونا لتلقيه الانذار الثاني في غضون أربع دقائق فقط.

واكتفى العملاق المدريدي بنقطة يتيمة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 38 نقطة في المركز الثالث. بينما رفع أوساسونا الذي كان قد فرض التعادل على برشلونة (0-0) في الأسبوع التاسع، رصيده الى 14 نقطة، ويحتل المركز السادس عشر على سلم ترتيب الليغا.  

المصدر: RT