بالفيديو .. كريستيانو رونالدو ينضم لفريق ميسي "Galaxy - 11" لإنقاذ البشرية!

مجتمع

بالفيديو .. كريستيانو رونالدو ينضم لفريق ميسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637368/

انضم البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، الى فريق العالم "Galaxy - 11"، من أجل إنقاذ كوكب الأرض وحماية البشرية والدفاع عنها ضد الغزاة الفضائيين.

انضم البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، الى فريق العالم "Galaxy - 11"، من أجل إنقاذ كوكب الأرض وحماية البشرية والدفاع عنها ضد الغزاة الفضائيين.

يظهر هذا الفيديو مهارات رونالدو الفردية العالية بكرة القدم من خلال منافسته بمفرده لفريق كامل من السيدات للكرة الطائرة، وفي هذه الأثناء يدخل شخصان الى القاعة، فيلتفت رونالدو إليهما ومن ثم يسير باتجاههما ويتحدث بهاتف الغالاكسي للاتفاق على موعد المباراة المصيرية لإنقاذ الكرة الأرضية.

واتحد كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا"، من أجل مصير الكرة الأرضية والبشرية، مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، حتى أنه قبل بالتخلي عن شارة القيادة له في الفريق الذي تكون من 13 نجماً من مختلف أنحاء العالم من اختيار أسطورة كرة القدم الألمانية القيصر فرانس بيكنباور لمواجهة فريق من الغزاة الفضائيين في مباراة الفائز فيها سيحكم كوكب الأرض.

وتأتي هذه القصة الخيالية في إطار حملة دعائية ضخمة لشركة سامسونغ الكورية للإلكترونيات، التي تستعد لإطلاق هاتف محمول جديد يدعى "غلاكسي - 11"، واشترك في سلسلة الإعلانات 13 لاعباً كونهم فرانز بيكنباور لتحديد مصير كوكب الأرض.. واللاعبين الـ 13 لاعب هم:

ليونيل ميسي (الأرجنتين)، ماريو غوتز (ألمانيا) ،أوسكار دوس سانتوس (البرازيل)، وو لي (الصين)، ستيفان الشعراوى (إيطاليا)، فيكتور موسيس (نيجيريا)، راداميل فالكاو (كولومبيا)، لي تشونغ يونغ ( كوريا الجنوبية)، إيكر كاسياس (إسبانيا)، واين روني (إنكلترا)، لاندون دونوفان (الولايات المتحدة الأمريكية)، الكسندر كيرجاكوف (روسيا)، إضافة الى كريستيانو رونالدو.

وكان ميسي قد ظهر في حملة دعائية أخرى لحماية الكرة الأرضية من "كائنات فضائية"، عندما تخلص بمهاراته الفنية العالية مع الكرة من مطاردة أشخاص "كائنات فضائية" على دراجات نارية، له في الشوارع والأزقة وسط ازدحام السيارات. وفي نهاية المطاف وصل ميسي الى القيصر بيكنباور ليستلم منه شارة القيادة "الكابتن" لكي ينقذ العالم من الكائنات الفضائية.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"